فروع كويك باي في مصر

قبل أن نتحدث عن فروع كويك باي في مصر دعونا في البداية نوضح ما هي خدمة كويك باي Quick pay ؟ هي خدمة تستطيع من خلالها القيام بتحويل أي مبلغ بينما لا تحدد كويك باي حد أقصى لعملية التحويل، ولا تدفعك على سداد أي رسوم زيادة، وتعتبر هي من أهم مميزات التحويل من خلال خدمة Quick pay التي يوفرها البنك الأهلي التجاري دخل مصر بالنسبة لفروع كويك باي في مصر على النحو التالي من موقعنا أسهمك

فروع كويك باي في مصر

هناك العديد من البنوك في مصر تستخدم خدمة كويك باي ومن أشهر هذه البنوك:

  • بنك الإسكندرية وهو من أول البنوك التي عملت بتأكيد اتفاقية مع البنك الأهلي التجاري لوجود هذه الخدمة.
  • بنك القاهرة وهو من البنوك التي قامت مؤخرًا  بالاتفاقية مع البنك الأهلي للعمل على هذه الخدمة.
  • بنك الCIB التابع للبنك الدولي.
  • البنك الأهلي المصري.

كم رسوم التحويل الدولي من كويك باي

تبلغ رسوم التحويلات الدولية من كويك باي من المملكة العربية السعودية إلى مصر نحو 20 ريال سعودي بينما يبلغ القيمة المحولة خلال مدة زمنية تتفاوت ما بين 24 حتى 48 ساعة من عملية الإرسال، ويسمح بعملية  تحويل الأموال إلى مصر من خلال خدمة كويك باي إلى هذه البنوك فقط: ​بنك الإسكندرية، بنك القاهرة​، بنك مصر الوطني 16.

خدمة عملاء كويك باي

العديد من الأشخاص يرغب في الحصول على رقم هاتف كويك باي حتى يتم التواصل معهم والآن يمكنك التواصل مع خدمة عملاء كويك باي عن طريق رقم الهاتف الخاص بها وهو 01001657318.

فروع كويك باي في مصر

اقصى مبلغ للتحويل من كويك باي

غير محدد من خدمة كويك باي أي حد أقصى أو رسوم لعملية التحويل، حيث لا تلزمك بدفع أي رسوم إضافية أثناء عملية التحويل.

هل يوجد ويسترن يونيون في البنك الأهلي المصري؟

أعرب البنك الأهلي المصري من خلال الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، حول خدماته الجديدة التي وفرها للعملاء ومنها خدمات ويسترن يونيون من خلال شركة إيلاج، وقد تم هذا عن طريق أكثر من 14 محافظة من حيث محافظة القاهرة، ومحافظة الجيزة، وأسوان، محافظة الإسكندرية والعديد من المحافظات، وتعتبر شركة IBag هي الوكيل الكبرى لشركة ويسترن يونيون التي، حيث تعتبر من الشركات المتقدمة بنطاق خدمات تحويل الأموال، وكذلك تعمل على إمكانية إرسال واستقبال النقود في دقائق محدودة، بينما تستحوذ الشركة على أكثر من 500 ألف وكيل حول 200 دولة في العالم.

يمكنك قراءة التالي: شروط الإستثمار في مصر للأجانب

كيف احول فلوس من البنك الأهلي عن طريق النت؟

يقدم البنك الأهلي المصري خدمة تسمى الأهلي نت يستطيع الأفراد من خلالها تحويل الأموال بسهولة بين الحسابات في البنك الأهلي المصري، حتي تتمكن من الاشتراك في هذه الخدمة، عليك أن تتوجه إلى البنك أو قم بالتوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص به، والآن نوضح لك خطوات الاشتراك في الخدمة:

الاشتراك عن طريق التوجه لأقرب فرع للبنك

بعد التوجه للبنك تقوم بتقديم طلب خدمة الاشتراك في خدمة الأهلي نت  ويتم تحديث البيانات الخاصة بك، وبعد الانتهاء من الاشتراك في هذه الخدمة، سوف تتلقى خطاب يتضمن الكود الخاص بك حيث هذا الكود سوف تقوم باستخدامه لتسجيل كلمة المرور لهذه الخدمة، بعد ذلك ستتلقى جهاز أكواد الأمان الخاص بك حتى تستطيع أن تقوم بخدمة التحويلات بكل سهولة سواء داخل أو خارج البنك.

كيفية الاشتراك في خدمة الأهلي نت أونلاين؟

في حالة الرغبة في الاشتراك في خدمة الأهلي نت دون أن تتوجه إلى فروع البنك، تستطيع فعل ذلك من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي للبنك وتطبيق الخطوات التالية:

  • أولًا قم بالتوجه إلى الصفحة الرسمية الخاصة بموقع البنك الأهلي المصري من خلال الضغط على هذا الرابط هنا
  • ثم ينبغي عليك إدخال الرقم القومي الخاص بك وكذلك رقم الهاتف الشخصي، ولكن يشترط أن يكون ذلك الرقم هو المدون داخل البنك.
  • والآن بعد التحقق من بياناتك الصحيحة سوف يرسل إليك البنك كود التحقق الخاص بك على هاتفك.
  • ومن هنا سوف تقوم بكتابة الكود الذي تلقيته خلال الرسالة داخل الخانة المخصصة له ثم كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • والآن قد قمت بعملية التسجيل الخاص بطلب الاشتراك في خدمة الأهلي نت، وسوف يتم تفعيل الطلب في غضون يومين فقط من وقت تقديمه.
  • يرجى العلم إنه سوف يتم إرسال رمز المرور الخاص بك على هاتفك الشخصي، أما بالنسبة إلى رمز المستخدم سيتم إرساله على بريدك الإلكتروني.

اطلع على: تأسيس شركة في مصر

تحميل تطبيق Quick Pay

تستطيع الآن أن تقوم بتحميل تطبيق خدمة Quick Pay المتوفر لك من البنك الأهلي لأنظمة تشغيل iOS و iPhone من خلال طريقة تنزيل تطبيق خدمة Quick Pay من جوجل بلاي مجانًا ويتم هذا بالنقر على الرابط التالي هنا

عمولة تحويل كويك باي لمصر

  • من أحسن الوسائل لتحويل الأموال بأدنى الخسائر المادية من المملكة العربية السعودية إلى مصر هي استخدام هذه الخدمة.
  • بينما تكون قيمة التحويل من خلال الدول العربية إلى دول عربية أخرى قليلة جدًا وأيضًا تكون الرسوم الإدارية منخفضة للغاية.
  • حيث تصل قيمة رسوم التحويل خلال أي وقت إلى ما يقارب 1% من المبلغ الكلي الذي تم تحويله من السعودية إلى دول أخرى مثل مصر.
  • ولكن في معظم الحالات لا يتخطى الحد الأقصى حوالي 20 ريال سعودي.
  • يتيح لك أيضًا تنفيذ الخدمة خلال نفس اليوم ، ولكن سوف يتم تحويل النقود من مكان إلى مكان آخر خلال مدة تبلغ يوم حتى يومين.

كيفية تفعيل خدمة كويك باي

بينما ذكرنا في السطور السابقة عن فروع كويك باي في مصر دعونا الآن نتحدث عن كيفية تفعيل هذه الخدمة من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية سوف يتم التوجه إلى أقرب فرع من الفروع الموكلة بعملية تحويل الأموال بموجب الاتفاق مع البنك الأهلي التجاري، ومن الممكن أن تتعرف على أقرب فرع لك بواسطة تطبيق كويك باي.
  • ثم تقوم بإنشاء حساب بواسطة Quick Pay وتعبئة استمارة حساب Quick Pay لإتمام عملية تحويل الأموال بكل سهولة.
  • ثم ينبغي أن تقوم بتحضير وثيقة البطاقة الخاصة بك و إحضار البطاقة الخاصة بك للإقامة داخل المملكة ، ولكن يشترط أن تكون هذه البطاقة مناسبة للعمل وينبغي أن لا تنتهي مدتها خلال أي وقت.
  • ومن هنا سوف يقوم البنك بتقديم دليل على أنك تعمل داخل مؤسسة عامة داخل المملكة العربية السعودية أو داخل مؤسسة خاصة في المملكة العربية السعودية، باشتراط أن توضح هذه المستندات حول بنود راتبك، وينبغي أن الراتب لا يقل عن ثلاثة آلاف ريال سعودي كحد أدنى.

اقرأ أيضا: صناديق الاستثمار في مصر

والآن في خاتمة هذا المقال الذي قد وضحنا إليكم من خلاله حول فروع كويك باي في مصر وكيفية تفعيل خدمة كويك باي وقمنا أيضًا بوصف ​ لتطبيق كويك باي وأعربوا عن رسوم تحويل كويك باي من المملكة العربية إلى مصر والبنوك التي تستخدم خدمة كويك باي داخل مصر نأمل أن نكون وضحنا كافة المعلومات التي يبحث عنها القارئ.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.